السبت، 21 فبراير 2015
4:44 ص

تطبيق يوضح الاسلام What is Islam‏

وصف
ويوضح هذا التطبيق كل شيء عن الإسلام بكل لغات العالم ...
ما هو الإسلام؟
الإسلام: هو الاستسلام لله، وسهلة الانقياد له بتوحيده، والإخلاص له والتمسك بطاعته وطاعة رسوله، صلي الله عليه وسلم لأنه ذكرت ربه، -called ذلك أن الإسلام لأن مسلم يسلم الله له، و يوحده سبحانه وتعالى، ويعبد وحده، من دون أي شيء آخر، ويقودها أوامره وترك نواهيه، ويقف عند حدود، لذلك الإسلام.
أنه يحتوي على خمسة أركان: شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمدا رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وصوم رمضان، وحج البيت لمن استطاع.
شهادات معناها: توحيد الله والإخلاص له، والإيمان بأن محمدا رسوله إلى الناس كافة، وهاتان الشهادتان هما أصل الدين، وهما أساس الدين، وسجدوا له بحق إلا الله وحده، وهذا كما قال تعالى معنى لا إله إلا الله،: ((ذلك بأن الله هو الحق وأن ما يدعون من دونه هو خاطئ))
شهادة أن محمدا رسول الله فمعناها: أن نرى - للعلم يقين و- أن محمد بن عبد الله بن عبد المطلب آل - الهاشمي هو رسول الله حقا. وأن الله أرسله إلى الناس بشكل عام. إلى الجن والإنس، إلى الذكور والإناث، إلى العرب والعجم، إلى الأغنياء والفقراء، إلى الحاضرة والبادية، (قل (يا أيها الناس إني رسول الله إليكم جميعا الذي له ملك السماوات والأرض، لا إله إلا هو يحيي ويسبب الوفاة، ويعتقد في الله ورسوله، النبي الأمي الذي يؤمن بالله وكلماته واتبعوه لعلكم تهتدون)) هو وقال رسول الله إلى الجميع، تليها انه يجوز الجنة، وانتهكت أمره انه قد تطلق النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح: ((كل أمتي يدخلون الجنة إلا من أبى قيل يا رسول الله ومن يأبى؟ قال من أطاعني دخل الجنة ومن عصاني فقد رفض))
هذه العقيدة الاسلامية محتوى كبير: توحيد الله، والإخلاص له، والإيمان برسوله محمد صلي الله عليه وسلم، ويعتقد في جميع رسل، مع الإيمان بضرورة الصلاة والزكاة والصيام والحج، والإيمان الله ملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، والقدر خيره وشره، والإيمان في كل أخبر الله ورسوله. هذه هي العقيدة الإسلامية.
الاطلاع على المزيد (17 سطرًا)

This application explains all about Islam in all languages ​​of the world ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق